TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أوراسكوم للاتصالات" تؤجل عموميتها إلى 1 أبريل المُقبل

"أوراسكوم للاتصالات" تؤجل عموميتها إلى 1 أبريل المُقبل
من رويترز أربيان - آي

القاهرة - مباشر: قالت شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة "OTMT"، أنها قررت تأجيل موعد انعقاد الجمعية العامة العادية والتي كان مُقرر انعقادها يوم 26 مارس 2015 إلى يوم 1 أبريل المُقبل.

كانت الشركة قالت في وقت سابق إنها ستعقد اجتماع الجمعية العامة العادية يوم الخميس الموافق 26 مارس الجاري، وذلك للنظر في اعتماد القوائم المالية المُجمعة والمستقلة للسنة المالية 2014.

وأضافت الشركة في بيان نُشر في الصحف المحلية، أن الجمعية ستقوم بالنظر في تقرير نشاط الشركة وتقرير مراقب الحسابات للعام المالي المنصرم.

وذكر البيان، أن العمومية ستنظر في تعيين مراقب حسابات للعام المالي الجاري، والترخيص للمجلس بالتبرعات بالإضافة إلى النظر في التغيرات التي طرأت على تشكيل مجلس الإدارة.

كما ستقوم الجمعية بإبراء ذمة أعضاء المجلس للعام المالي 2014، وتفويض مجلس العام جديد في إبرام عقود القروض وعقود الرهن وكذا إصدار الضمانات للمقرضين بالنسبة للشركة والشركات التابعة بالإضافة إلى إبرام عقود المعاوضة.

وحققت "أوراسكوم للاتصالات" صافي ربح مجمع خلال 2014، بلغ 264 مليون جنيه مقابل صافي ربح 1.1 مليار جنيه خلال  2013، بتراجع 76%.

ينقسم نشاط الشركة إلى تكنولوجيا الجي آس إم والإعلام وشركات الكابلات، و عمليات الاتصالات المتنقلة في مصر، وكوريا الشمالية ولبنان.

يبلغ رأسمال "أوراسكوم" نحو 2.2 مليار جنيه موزعه على 5.2 مليار سهم بواقع 0.42 جنيه للسهم.